الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب عن تجديد محمد صلاح: "فعلنا ما في وسعنا".. ووكيله يرد

الجمعة 11/مارس/2022 - 02:40 م
محمد صلاح
محمد صلاح

قال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن ملف تجديد عقد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لم يشهد أية تطورات جديدة خلال الفترة الماضية، موضحاً أن إدارة ليفربول بذلت ما في وسعها لحسم ملف التجديد.

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات لوسائل الأعلام الإنجليزية، "تجديد عقد صلاح؟ مو يتوقع منا بالتأكيد أن نكون طموحين ونحن كذلك، لكن لا يُمكننا أن نفعل أكثر من ذلك بكثير، لكنه قرار يعود إلى محمد صلاح إلى حد كبير، النادي فعل ما في وسعه".

وأكمل "ولم يحدث أي شيء آخر لا بالتوقيع أو رفض التجديد، علينا فقط الانتظار ولا داعي للاندفاع، أنا أعتقد أن كل شيء على ما يُرام من وجهة نظري، حتى الآن لم يحدث شيء، هو لم يرفض أو يقبل".

يأتي هذا في الوقت الذي رد فيه رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، على تصريحات كلوب بطريقة ساخرة.



وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول تستعد لإتخاذ قرار تاريخي بشأن ملف التجديد للنجم المصري محمد صلاح والذي ينتهي تعاقده مع ليفربول في يونيو 2023.

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، "مُلاك ليفربول يتخذون قرارا حاسما لأول مرة في التاريخ بسبب محمد صلاح، مُلاك ليفربول مستعدون لمنح محمد صلاح راتبا ضخما ما يزيد عن 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في محاولة لاقناعه بالتجديد مما سيحطم  قرارهم ومبادئهم القديمة بشأن سقف رواتب اللاعبين".