الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

رئيس الوزراء الأسبق يدلي بصوته في انتخابات المهندسين

الجمعة 11/مارس/2022 - 02:13 م
المهندس إبراهيم محلب
المهندس إبراهيم محلب يدلي بصوته في الانتخابات

أدلى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، والرئيس الفخرى لشركة المقاولون العرب، بصوته فى انتخابات نقابة المهندسين لاختيار النقيب.

ويتنافس في المرحلة الأخيرة، على مقعد النقيب، المهندس هاني ضاحي، نقيب المهندسين الحالي، والمهندس طارق النبراوي، فيما حرص المهندس محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، ووزير النقل المهندس كامل الوزير على الإدلاء بصوتهم في الجولة الأخيرة لانتخابات نقابة المهندسين على مقعد النقيب اليوم الجمعة.

وأوضحت اللجنة العليا للانتخابات بالنقابة العامة للمهندسين أنه من المقرر أن تستمر عملية تصويت الأعضاء حتى الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة،مشيرة إلى فتح باب التصويت للأعضاء في تمام الساعة العاشرة صباحا وذلك للإعادة على منصب مقعد النقيب، فيما شهدت الانتخابات فترة توقف في الثانية عشر ظهرا، وإغلاق الصناديق، من أجل أداء صلاة الجمعة، وتم استئنافها بعد الصلاة.

جدير يالذكر أن أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهندسين والبالغ عددهم 798 ألف مهندس ومهندسة، يختارون النقيب العام بالمرحلة الثالثة والأخيرة من انتخابات المهندسين 2022- بعد فشل المتنافسان في الحصول على النسبة المطلقة من الأصوات الصحيحة للمشاركين في العملية الانتخابية الجمعة الماضية.