الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش يفاضل بين 3 لاعبين لقيادة هجوم منتخب مصر ضد السنغال

الجمعة 11/مارس/2022 - 12:03 ص
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه "بوكس تو بوكس" على فضائية ETC: "وضع البرتغالي كارلوس كيروش الثلاثي محمد شريف مهاجم الأهلي وأحمد حسن كوكا مهاجم كونيا سبور التركي ومروان حمدي مهاجم سموحة، في دائرة الترشيحات لضم أحدهما لمعسكر المنتخب الوطني مع مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي في خط الهجوم".

وتابع شبانة: "رفض كيروش اقتراح معاونيه بضم الثلاثي دفعة واحدة حيث يرى أن تواجد أربعة مهاجمين يشغل أماكن في القائمة يمكن توفيرها لمراكز أخرى يحتاجها المنتخب، موضحاً أن المنتخب يملك أجنحة مميزة يمكنها القيام بالدور الهجومي".

ويعلن كيروش القائمة النهائية للمنتخب الوطني يوم 19 مارس على أن يبدأ التجمع للمعسكر يوم 21 ويخوض الفراعنة أول تدريباتهم يوم 21 مارس الجاري.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، اختياره لـ 9 محترفين للقائمة المبدئية لمباراتي السنغال، المحدد لهما يومي 25 و29 مارس الجاري، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وضمت القائمة كلاً من، محمد صلاح،  ومحمد النني، ومحمود حسن تريزيجيه، ومصطفي محمد، وعمر مرموش، وأحمد حسن كوكا، وأحمد ياسر ريان، وكريم حافظ، ومصطفي فتحي .