السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

أمير العائلة المالكة في مسابقه لرعاه البقر يثير الانتقادات عبر مواقع التواصل

الخميس 10/مارس/2022 - 07:53 م
الامير هاري
الامير هاري

ينشر موقع "مصر تايمز" لكم حدث اليوم، الذي أثار الكثير من الجدل، حيث شاهد عدد كبير الأمير هاري، وهو يحضر مسابقة لرعاة البقر في تكساس "وهي ثاني أكبر ولايه في الولايات المتحده"، وذلك بسبب اهتمام الكثير بموضوعات العائله الملكيه .

ودخل الملك أحمر الشعر في روح الأشياء من خلال ارتداء قبعة رعاة البقر في حظائر فورت وورث مما جعله يبدو وكأنه "إنديانا جونز"، في عطله نهايه الأسبوع وعلي الرغم من نشاط زوجته المعروف في مجال حقوق الحيوان إلا أنه واجهه الكثير من الإنتقادات لكونه أميرًا يحضر مسابقه لرعاه بقر! والشئ الساخر في ذلك "أن عدد كبير لم يتعرفوا عليه أو يهتمو به" ، ولكن لاحظ البعض وجوده ومن ثم بدأت الانتقادات.

 ومن التعليقات الساخره الموجهه له: "الأمير هاري يتسكع في مسابقات رعاة البقر هذا الأسبوع ''..

كما وعلق البعض الأخر قائلا: ملوك مسابقات رعاة البقر ولكن هذا هو أول أمير رأيته قال إنه ذاهب لدخول الثور لكن شركة الطيران فقدت حقيبته.





وشوهد الدوق في هذا الحدث منفرداً دون وجود زوجته 'ميجان ماركل' ربما بقيت زوجته في المنزل مع طفليهما معه علي الرغم من كونها ناشطه في حقوق الحيوان، والجدير بالذكر أنها تحدثت معه حول اشتراكه في رحلات صيد مع العائله الملكيه ويظن البعض أن إعراض ميجان من الصيد تسبب في مشاكل كثيره داخل العائله الملكيه.. وعلي هذا السياق تمت مشاركه هاري في عمليه لصيد الخنازير في ألمانيا.