الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يخطط لضم مدافع الأهلي إلى الاتفاق السعودي

الخميس 10/مارس/2022 - 03:00 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، والاتفاق السعودي الحالي، عن رغبته في ضم عدد من اللاعبين بالدوري المصري لصفوف الاتفاق.

وقال باتريس كارتيرون في تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية، "هناك الكثير من اللاعبين المميزين في الدوري المصري، خاصة بعدما أصبح الدوري يمتلك أكثر من فريق قوي بخلاف الزمالك والأهلي أمثال بيراميدز وفيوتشر وفاركو، نعم أفكر في أكثر من لاعب لضمهم إلى صفوف الاتفاق، وأعتقد أن المغربي بدر بانون مدافع الأهلي، قد يكون في حسابات الاتفاق الموسم المقبل، رئيس النادي يرغب في ضمه لأنه لاعب تكتيكي".

من ناحية أخرى، قال سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يستعد جيداً لخوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي بعد غد السبت في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن الجهاز الفني قام بدراسة المنافس جيدًا قبل المواجهة المرتقبة بينهما.

وأوضح أن المباراة تقام في ظروف صعبة بعد رحلة طيران شاقة عقب مباراة بيراميدز، إلى جانب اختلاف ظروف الطقس بين مصر وجنوب إفريقيا وهو ما يضع مزيدا من الأعباء على اللاعبين.

وأكد قمصان ثقة الجهاز الفني الكبيرة في قدرة اللاعبين على تخطى هذه الصعاب وتقديم عرض طيب والعودة من جنوب إفريقيا بنتيجة إيجابية.

وأضاف: "التفاصيل الصغيرة دائماً ما تكون سبباً في الفوز بالبطولات، لذلك نعمل على الإعداد البدني والخططي جنبا إلى جنب مع الإعداد النفسي والتحفيز المستمر، ولدينا طموح كبير في الفوز باللقب الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي".

وأكمل: "بدون شك مجموعتنا صعبة وكل فريق قام بتعاقدات قوية وهناك فرق مثل الهلال والمريخ السودانيين قاما بتغيير الأجهزة الفنية، ولكننا عازمون على العمل بكل جدية من أجل اللقب".