الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حكم مباراة الريال وباريس سان جيرمان يدين ناصر الخليفي

الخميس 10/مارس/2022 - 10:26 ص
ناصر الخليفي
ناصر الخليفي

كشف الهولندي داني ماكيلي، حكم مباراة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي التي أقيمت مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو"، في "إياب" ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أن رئيس النادي الباريسي، القطري ناصر الخليفي، استشاط غضباً عقب اللقاء، وحاول دخول غرفة الحكام، وقام بكسر علم أحد المشجعين.

وأوضح الحكم في تقرير المباراة حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية، أن ناصر الخليفي كان يعترض على عدم احتساب خطأ على مهاجم الريال كريم بنزيما ضد الإيطالي جيانوليجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان في اللعبة التي بدأ بها الفريق الملكي انتفاضته وأدرك منها التعادل 1-1، قبل أن يحرز اللاعب الفرنسي هدفين ويقود الميرينجي للفوز 3-2 في مجموع لقائي الذهاب والعودة ليتأهل لربع النهائي.

وكتب الحكم في تقريره "بعد المباراة أبدى ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان ومديره الرياضي- ليوناردو - سلوكاً عنيفاً وحاولا دخول غرفة الحكام، قاما بسد الباب وتعمد الرئيس كسر علم أحد المشجعين".

وأفادت مصادر من ريال مدريد لوكالة الأنباء الإسبانية بأن ناصر الخليفي كان يصرخ وصاح في أحد موظفي النادي الملكي قائلا "سوف أقتلك" لقيامه بتصوير مقطع فيديو لما كان يحدث، الأمر الذي سوف يقوم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بتحليله.

وأشارت المصادر إلى أن حراس ناصر الخليفي قاموا بتهدئته إلا أن ليوناردو كان غاضباً ويصيح أيضاً وطالب بحذف اللقطات من الهاتف المحمول الذي سقط على الأرض خلال المشاجرة.