الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

أبرز 10 معلومات عن مخرجة احتفالية الندوة التثقفية الـ35 للقوات المسلحة

الأربعاء 09/مارس/2022 - 07:56 م
مصر تايمز

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي،صباح اليوم الندوة التثقفية الـ35 بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، بحضور عدد من الوزراء و المسؤولين وكبار رجال الدولة وقيادات القوات المسلحة، وتحتفل القوات المسلحة في 9 مارس من كل عام بـ"يوم الشهيد"الذي يعتبر بمثابة يوم اعزاز وتقدير لشهداء الوطن.

وحضر الاحتفال تقديم عدد من من الافلام التسجيلية بعنوان "عطاء وخلود"، والذى استعرض النقلة النوعية للقوات المسلحة المصرية، للحفاظ على الأمن القومى المصري والمنطقة العربية، من خلال ثوابت الدولة المصرية التى تحافظ على أمنها القومى ومصالحها.

ونالت الندوة أعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر عدد كبير عن أعجابهم بالندوة الثقفية،ونرصد في التقرير التالي أبرز 10 معلومات عن المخرجة يسر فلوكس، مخرجة الندوة التثقفية:

1- تخرجت في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون جامعة 6 أكتوبر دفعة سنة 1999. 

2- حصل مشروع التخرج الخاص بها على المركز الأول بين الجامعات المصرية. 

3- عملت كمخرج لعدد من الافلام الوثائقية، وأسست شركة "ريك" للإنتاج في العام 2007. 

4- أسست المؤسسة العربية للإعلام والثقافة منذ عام 2018.

5- حاصلة على زمالة كلية الدفاع الوطني -اكاديمية ناصر العسكرية العليا .

6- حصلت على ماجستير في الإعلام السياسي بعنوان "الإعلام المعادي وتأثيره على الهوية والأمن القومي المصرى. 

7- قامت بإخراج عدة برامج منها "الجيل الثاني " "وأمرهم شورى" "نعم لا""المراقب " "معارك ثقافية "، إنتاج قطاع النيل للقنوات المتخصصة بالتليفزيون المصري. 

8- أخرجت فيلم مبادرة نوستس مصر وقبرص واليونان بالتعاون مع وزارة الهجرة وفيلم افتتاح مؤتمر التنوع البيولوجي مع وزارة البيئة.

9- قامت بتنفيذ بحملة دعائية "أهلا بيك في مصر " لمنتدي شباب العالم .

10- حاصلة علي الماجيستير في الإعلام المعادي من أكاديمية ناصر العسكرية العليا، كما حصلت على زمالة كلية الدفاع الوطني من أكاديمية ناصر العسكرية العليا.