الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

النيابة العامة تعلن تفاصيل التحقيقات مع طبيب الزقازيق المتهم بالفعل الفاضح.. المتهم: أمنيت دون قصد نتيجة احتكاكي بالمقعد .. وقاضي المعارضات يجدد حبسه 15 يوماً

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 08:30 م
مصر تايمز

أعلنت النيابة العامة تفاصيل التحقيقات التي أجرتها في واقعة الطبيب المتهم بالتحرش بطالبة داخل إحدى وسائل النقل العامة بالزقازيق، والتي انتهت بصدور قرار قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق بتجديد حبسه 15 يومًا إضافيًّا على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.

وأوضحت النيابة العامة أنها تلقت إخطاراً من معاون مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق بملاحظته صباح يوم الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر الماضي تجمعَ عدد من المواطنين بدائرة القسم، وضبطهم المتهم على إثر تحرشه بطالبة خلال استقلالهما إحدى وسائل النقل، فضبطه لعرضه على النيابة العامة.
وأعلنت النيابة أن تحريات البحث الجنائي أكدت إتيان المتهم فعلًا فاضحًا علنًا وهو استمناؤه بوسيلة النقل، وقد شاهدته المجني عليها خلال ذلك.

وكشفت النيابة أن الطبيب المتهم بالتحرش بطالبة داخل إحدى المواصلات العامة بالشرقية، لدى مواجهته نُسب إليه من إتيانه فعلًا فاضحًا مخلًّا بالحياء علنًا، وتعرضه للغير في مكان عام بإيتاء أمورٍ إباحيَّة، قرَّر أنه أمنى بغير إرادته نتيجة احتكاك بالمقعد الذي كان جالسًا عليه أثار شهوته، نافيًا تعرضه للمجني عليها.

وأضافت أن المجني عليها شهدت في التحقيقات برؤيتها المتهم لحظة إتيانه أفعالًا خدشت حياءها؛ منها استمناؤه قاصدًا من ذلك التحرش بها، فاستغاثت بمن في وسيلة النقل فألقوا القبض عليه وسلموه للشرطة.
 وأمرت نيابة الزقازيق في وقت سابق بحبس طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعى 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قيامه بفعل غير أخلاقى أثناء استقلاله ميكروباص أجرة وتحرر محضر رقم 6583 قسم ثان.
 
وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من مباحث قسم ثان الزقازيق، بورد بلاغا من طالبة تدعي " ه .ا " وسائق ميكروباص يتهمان "ع . م" طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعي، بقيامه بفعل فاضح، أثناء تواجده بالميكروباص وسط الركاب بغرض التحرش بالمجنى عليها.

وانتقلت قوة من الشرطة لمكان الواقعة واصطحبت الطبيب إلي القسم، واتهته الفتاة بأنه قام بعمل غير أخلاقي أثناء استقلاله ميكروباص أجرة ووقوفه ناحية المقعد الذى تجلس عليه، مضيفة أنها نهرته لكنه لم يستجب ما دفعها لنهره بصوت أعلى، وآثار ذلك انتباه الركاب والسائق ووقعت مشادات كلامية، فسارع الطبيب بمغادرة الميكروباص، ولحقت به الفتاة وتجمع عدد من المارة بينهم سائق، وقام بالتحفظ عليه حتى حضور الشرطة.