السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فينجر يطالب إدارة ليفربول بحسم ملف التجديد مع محمد صلاح

الأربعاء 09/مارس/2022 - 12:20 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

طالب آرسين فينجر، المدير الفني الأسبق لنادي أرسنال الإنجليزي، إدارة ليفربول بسرعة تجديد التعاقد مع محمد صلاح، قائد منتخب مصر، في ظل المستويات الرائعة التي يظهر عليها في مباريات "الريدز".

وقال آرسين فينجر في تصريحات لشبكة قنوات "بي إن سبورت" الرياضية القطرية، "هناك ظاهرة جديدة في كرة القدم، لاعبون يصلون إلى أوج ذروتهم الكروية مع اقتراب نهاية مسيرتهم ويصبحون من أفضل اللاعبين عكس ما كان يحدث في الماضي، منذ سنوات كنا نقول، كيف يشارك لاعب يبلغ 36 عاما في أرض الملعب بدوري الأبطال".

وأضاف، "دجيكو يقود هجوم الإنتر في دوري أبطال أوروبا وهو يبلغ من العمر 36 عاماً، هذا الأمر يؤكد بأن هناك شيء تغير في الكرة الحديثة، اللاعبون أصحاب الخبرة، خاصة المهاجمين يبقون بشكل أكبر، هناك ليفاندوفسكي يبلغ 33 عاما، ليونيل ميسي صاحب 34 عاماً، أيضاً كريستيانو رونالدو 37 عاماً".

جدير بالذكر أن عقد محمد صلاح مع ليفربول ينتهي في صيف 2023، وفي وقت سابق، كشف فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، عن أخر التطورات بشأن مفاوضات التجديد بين نادي ليفربول الإنجليزي والنجم المصري محمد صلاح.

وقال رومانو في تصريحات لوسائل الأعلام الإنجليزية، "الوضع واضح أمام الجميع، هناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي، والشعور لدى كلا الطرفين هو نفسه، لأن محمد صلاح قال أنه سيكون سعيدًا بالبقاء في ليفربول".

وأضاف "نحن نتحدث عن العقد الرئيسي لمحمد صلاح، وربما يكون أخر عقد كبير له في كرة القدم الأوروبية، لذا نفهم أنه يريد التوقيع على عقد رائع، وأكبر عقد في مسيرته، وهو شىء يجب احترامه".

وتابع، "هناك العديد من الأندية الأوروبية جاهزة للانقضاض على محمد صلاح إذا لم يمدد عقده مع ليفربول، نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، لذلك التوقيت يبقى أمراً مهماً لإدارة ليفربول، إذا لم يتم التوصل لإتفاق حتى مايو أو يونيو المقبلين، سيكون استمرار محمد صلاح مع ليفربول مهدداً".