الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

كل ماتريد معرفته عن لوحة المفاتيح الرقمية من "أبل"

الأربعاء 09/مارس/2022 - 12:01 ص
 لوحة المفاتيح الرقمية
لوحة المفاتيح الرقمية والمعرف باللمس

يهتم الكثير من المتابعين المهتمين بمواصفات أحدث إصدارات أبل الجديد، ويقدم موقع مصر تايمز في مؤتمر أبل، تكشف عن أحدث لوحة المفاتيح الرقمية و المعرف باللمس، حتي لاأن لايتوفر الاجهزة الطرفية باللوانين الأسود و الفضي.


تكمل خيارات اللونين الأسود والفضي الجديدة تصميم Mac Studio و Studio Display الجديد، ولا يأتي جهاز Mac Studio أو Studio Display بأجهزة طرفية، ولذلك سيحتاج المستخدمون الذين يريدون لوحة مفاتيح أو لوحة تعقب أو ماوس من Apple إلى شرائها بشكل منفصل.


تتوفر Magic Keyboard المزودة بمعرف اللمس ولوحة المفاتيح الرقمية الآن بمفاتيح سوداء، وبينما يتوفر كل من Magic Trackpad و Magic Mouse بسطح أسود متعدد اللمس، وتتطابق الملحقات نفسها مع الإصدارات المعاد تصميمها قليلاً التي تم تقديمها مع iMac مقاس 24 بوصة.


يتوفرسعر Magic Keyboard مع ‌Touch ID‌ ولوحة المفاتيح الرقمية مقابل 199 دولارًا .


ويتوفر سعر Magic Trackpad مقابل 149 دولارًا.


ويتوفرسعر Magic Mouse مقابل 99 دولارًا .


وكان المؤتمر في يوم 8 مارس 2022 بالمواقع الأجتماعية، 5بأجهزة جديد من شركة أبل، يشهد الحفل إطلاق عدد من المنتجات الجديدة مثل الإصدار الثالث من هاتف آيفون SE، ونسخة ‏مطورة من iPad Air وكذلك أجهزة ماك جديدة، إلى جانب إمكانية وصول تحديثات برمجية لأنظمة تشغيل أجهزة أبل المختلفة، وسيتوفر بدءاً من يوم 18 مارس الجاري.