الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نقابة الأطباء: هناك معوقات في استخراج تراخيص المنشأت الطبية

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 09:34 م
مصر تايمز

قال الدكتور أحمد حسين، عضومجلس نقابة الأطباء، أن مجلس النقابة قرر فتح باب شكاوى للأطباء حول معوقات تراخيص المنشآت الطبية، وإتاحة باب الشكاوى للأطباء، الكشف عن أبرز المعوقات التي تواجههم في استخراج تراخيص المنشآت الطبية الخاصة بجميع محافظات الجمهورية، وذلك حتى يتسنى لمجلس النقابة مناقشتها ووضع حلول مع الجهات المختصة.

وأشار عضو مجلس نقابة الأطباء، في تصريحات خاصة لموقع " مصر تايمز"، أن النقابة تتلقى شكاوى من معظم المحافظات الجمهورية، عن وجود معوقات في تراخيص المنشآت الطبية الخاصة من جميع محافظات الجمهورية.

كما أضاف كذلك، أن النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية بالمحافظات رصدت معاناة الأطباء في استخراج تراخيص المنشآت الطبية، حيث تبين وجود معوقات واشتراطات لم تنص عليها القوانين واللوائح الخاصة بالمنشآت الطبية إضافة إلى تدخل بعض الجهات الغير معنية في إجراءات التراخيص.

وطالب مقرر اللجنة الإعلامية بنقابة الأطباء، الأطباء في جميع محافظات الجمهورية والذين يواجهون صعوبات في تراخيص المنشآت الطبية الخاصة بمختلف أنواعها، أن يتواصلوا مع نقابة الأطباء وموافاتها بتفاصيل مشكلاتهم عبر وسائل التواصل المعلن عنها، وذلك حتى يتسنى لمجلس النقابة استعراضها مع مسؤولي الجهات المختصة ووضع حلول لها.