الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

تحذير عاجل من الأرصاد للمواطنين بسبب طقس الخميس المقبل

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 01:06 م
مصر تايمز

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة الالتزام بالملابس الشتوية وعدم تخفيف الملابس، موضحه أن البلاد ستتعرض لانخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة يصل 6 درجات يوم الخميس المقبل.

وأوضحت هيئة الارصاد الجوية إنه اعتبارا من الخميس 10 مارس سيكون هناك انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 4: 6 درجة.

وكان الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات والتحليل بهيئة الأرصاد الجوية، قد كشف عن حالة الطقس المتوقعة خلال اليومين القادمين حيث تشهد البلاد  انخفاض فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ويسود  خلال هذه الفترة ، طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء ،  معتدل الحرارة على السواحل الشمالية ، مائل للحرارة على جنوب الصعيد،  شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وطالب مدير إدارة التنبؤات خلال تصريحاته لموقع "مصر تايمز"، المواطنين بالالتزام بارتداء الملابس الشتوية وعدم تخفيف الملابس خاصة وأننا لازلنا فى فصل الشتاء ولازالت البلاد تشهد أجواء شديدة البرودة ليلا، كما  ناشد بتوخي الحذر أثناء القيادة حيث  تشهد شبورة مائية كثيفة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال وجنوب الصعيد.