السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خاص.. أحد أقارب محمود حميدة يكشف عن رأيه بمسلسل"نقل عام"

الإثنين 07/مارس/2022 - 10:16 م
مسلسل نقل عام
مسلسل نقل عام

عبر أحد أقارب الفنان محمود حميدة عن سعادته بنجاح مسلسل "نقل عام" الذي يشارك في بطولته الاخير، مشيرا ألي أن أداء الفنان رائع.

وقال احمد رفعت خال الفنان محمود حميدة في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أنه سعيد بردود الأفعال على المسلسل، مضيفا:" كويسة جدا و كل ما تابع المسلسل أشاد بيه وانبهرت بأداء الفنان محمود حميدة وكان رائع جدا" 

مسلسل "نقل عام"، تأليف وليد خيرى، وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، هايدى رفعت، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، محمد الصاوى وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

مسلسل "نقل عام"، انطلق عرضه يوم 29 يناير الماضى، ويعرض من السبت إلى الأربعاء على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 1 ظهرًا، كما يعرض أيضًا على قناة ON دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 4 عصرا .

تدور أحداث مسلسل نقل عام حول الفنان محمود حميدة الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، لكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.