الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فلاش باك.. الزمالك يهزم الجونة في آخر مواجهة قبل مباراة اليوم

الإثنين 07/مارس/2022 - 06:01 م
الزمالك
الزمالك


يلتقي اليوم نادي الزمالك بنادي الجونة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة، في مسابقة الدورى المصري الممتاز، والتي تقام علي ملعب استاد القاهرة في الثامنة مساءًا، بتوقيت مصر.
 
ويسعي كل فريق لاكتساب الثلاثة نقاط، وكان آخر لقاء جمع بين الفريقين، استطاع الزمالك أن يحصد فيه الثلاثة نقاط، ضمن منافسات الجولة الثامنة، في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز في موسم 2020/2021، علي استاد " بتروسبورت " بهدف مقابل لا شئ سجله لاعب وسط الزمالك "يوسف اوباما " جاء الهدف في الدقيقة 10، من تمريرة من إمام عاشور وصلت إلى يوسف أوباما على حدود منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت أقصى يمين الحارس إسلام طارق .
حيث بدأ الزمالك مباراته بقيادة " جايمي باتشيكو" بالتشكيل الآتي :.-
حراسة المرمى: محمد أبوجبل
خط الدفاع: محمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحازم إمام
خط الوسط: طارق حامد ويوسف إبراهيم “أوباما” وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا”
خط الهجوم: أشرف بن شرقي
اما فيما يتعلق بدكة البدلاء فكانت تتألف من: محمد عواد وعبدالله جمعة وحمزة المثلوثي وفرجاني ساسي ومحمد أوناجم ومصطفى محمد وأسامة فيصل وحسام عبدالمجيد وحسين فيصل
 الجانب الآخر بدأ الجونة تشكيل المباراة بقيادة "رضا شحاته "  وعلي
حراسه المرمي : إسلام طارق .
خط الدفاع : محمد يكن و محمد نجيب و لوئ وائل و جوناثان نغويم .
خط الوسط :ألان كيماباد و ناصر محمد ناصر و سيرج أرنو أكا وإسلام عبد النعيم .
خط الهجوم : أحمد اباظه وكريم الطييب .
وفيما يتعلق بدكه البدلاء فكان كلًا من : محمد الصفتي و محمد شبراوي و  عمرو عبد الفتاح واسلام رشدي و عمرو بركات وادريس مبو مبو و عربي بدر مختار و عمرو السعداوي" 
وشهدت هذه المباراة خمسة كروت صفراء كان منها اربعة كروت للأبيض من نصيب كلا من " يوسف أوباما وأشرف بن شرقي في شوط المباراة الأول، لتعود البطاقات من جديد في الشوط الثاني، وتكون من نصيب " لاعبي الوسط إمام عاشور وعبدالله جمعه " وكارت وحيد للجونة كان من نصيب لاعب الوسط " ناصر محمد ناصر " ولم تشهد المباراة أي كروت حمراء. 

أدار المباراة تحكيميًا، أحمد العدوي، ويعاونه كلا من أحمد توفيق طلب، ومصطفى حسين وأحمد حسونة كحكم رابع، فيما تولي تقنية الفيديو نادر قمر الدولة، ويعاونه محمود ناجي.
استطاع الزمالك في هذة المباراة ان يحصد الثلاث’ نقاط، لينفرد بصدارة الدوري المصري الممتاز ب 19 نقطة، في حين توقف رصيد الجونة عند 15نقطة، في المركز الثالث.