الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"استخبوا تحت العربيات".. شاهد عيان يكشف كواليس مصرع طفل في "مذبحة المرج" (بث مباشر)

الإثنين 07/مارس/2022 - 04:28 م
الضحية
الضحية

أجرى مصر تايمز، بثًا مباشرًا من منطقة المرج التي شهدت واقعة مقتل طفل بعمر 14 عامًا بطلق ناري، على يد عدة أشخاص، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"مذبحة المرج".

وقال "سيد"، أحد شهود العيان، ومالك محل الدواجن الذي يعمل فيه المجني عليه، إن الواقعة حدثت يوم الجمعة الماضية في تمام الساعة الثامنة صباحًا، عندما فوجئوا بمركبات "توك توك" بها ما يجاوز 27 شخصًا يحملون بنادق خرطوش وشوم وسلاح أبيض، متابعًا أن المتهمين أمطروهم بالأعيرة النارية.

وتابع، إن المجني عليه لم يكن طرفا في المشاجرة بل كان يطمئن على أشقائه بعد أن سمع أصوات نيران واستغاثات، مؤكدًا أن الطفل تلقى طلقة نارية في ظهره ولفظ أنفاسة الأخيرة في الشارع.

وطالب "سيد"، في ختام حديثه بالقصاص العادل للضحية الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في ريعان شبابه، موضحًا أنه حتى الآن لم يتم القبض إلا على 5 متهمين.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من الأهالي بإطلاق نار وسقوط قتيل ومصاب بأحد الشوارع بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة "مصطفي" 13سنة، مصاب بعيار ناري، وبجواره شقيقه " محمد " 22 سنة، مصاب وتم نقله لأحدي المستشفيات لتلقي العلاج، وكشفت التحريات الأولية أن المشاجرة جاءت بسبب خلافات سابقة بين المتهمين والمجني عليهم.