الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعليق ناري لـ شوبير على أنباء اختيار كيروش لـ 10 محترفين قبل مباراتي السنغال

الإثنين 07/مارس/2022 - 10:50 ص
أحمد شوبير
أحمد شوبير

أبدى الإعلامي أحمد شوبير، إندهاشه الشديد من الأنباء التي ترددت أمس حول اختيار البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، 10 محترفين ضمن قائمة مباراتي السنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "على الجميع أن يتحرى الدقة فيما ينشر عن منتخب مصر في الوقت الحالي، وما نشر بالأمس عن إختيار كيروش لـ 10 محترفين استعداداً لمباراتي السنغال أمر غير منطقي، إزاي كيروش، هيضم أحمد حجازي وهو يعاني من إصابة ستبعده عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل، وإزاي كيروش ميضمش لاعب بحجم محمود تريزيجيه".

وأضاف، "لابد أن يتحرى كل متناولي هذه الأنباء، الدقة في الكتابة والتناول المرئي للمعلومة، من يهدف إلى السبق يجب أن يركز فيما يقول وفيما يكتب، لأن المنتخب لا يحتاج إلا الدعم خلال الفترة المقبلة".

وأعلن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بدء العد التنازلي لمباراتي السنغال في جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، موضحاً أن العمل الجاد هو الطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح.

وكتب كيروش عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "العد التنازلي لكأس العالم بدأ.. 15 يوماً قبل انطلاق معسكرنا، فقط بالسلوك الصحيح الذي أظهرناه من قبل يمكننا النجاح وتحقيق الحلم المصري، والوصول لتوقعاتنا وأهدافنا"، مضيفاً، "علينا أن نكون متواضعين وفي قمة التركيز وملتزمين بالعمل الجاد في كل لحظة من حياتنا، تلك هي التركيبة التي ستقودنا إلى قطر".