الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ قنا: تنفيذ 8 مشروعات في قطاع الصحة بالوقف بنسبة تنفيذ بلغت 90٪

الأحد 06/مارس/2022 - 03:55 م
محافظ قنا أشرف الداودي
محافظ قنا أشرف الداودي

تابع اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، الأعمال الإنشائية بوحدة صحة الأسرة بجزيرة العبل التابعة لمركز الوقف التي يجرى تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وذلك للاطمئنان على معدلات التنفيذ وعدم وجود معوقات تعترض سير العمل.

رافقه الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة، والدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، وأحمد السيد وكيل وزارة التموين، والمهندس رجب عرفه، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، والمهندس صالح محمد، مدير عام مديرية الطرق والنقل، ومسئولي القوات المسلحة المشرفين على تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة "، وإبراهيم خلاوي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

أوضح المحافظ، أن الوحدة الصحية مقامة على مساحة 1200م2، وأنه تم الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية، وجارى تنفيذ أعمال التشطيبات النهائية حيث بلغت نسبة التنفيذ لإجمالي الأعمال 65٪، لافتا إلى أن الوحدة الصحية من المقرر أن تُقدم خدماتها لحوالي 3 الآف مواطن بالقرية.

وأضاف الداودي، أن مركز الوقف يشهد تنفيذ 8 مشروعات في قطاع الصحة بنسبة تنفيذ لإجمالي تلك المشروعات وصلت إلى 90٪، حيث تم الانتهاء من تنفيذ 5 مشروعات وجارى إنهاء إجراءات تسليمهم لوزارة الصحة تمهيدا لتشغيلهم وتقديم الخدمات الطبية للجمهور.