السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الدقهلية: رعاية وتكريم مصابي العمليات الحربية ودعم أسر الشهداء شرف لنا

الأحد 06/مارس/2022 - 03:02 م
محافظ الدقهلية يكرم
محافظ الدقهلية يكرم أحمد الجنود

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن رعايه وتكريم مصابي العمليات الحربية ودعم أسر الشهداء شرف لنا جميعا وتكريمهم تاج فوق رؤوسنا ولولا أرواح شهدائنا وتضحيات المصابين من ابناء الوطن ما إنتصرنا وما تحقق لمصرنا الغالية الأمن والأمان.

جاء ذلك خلال استقبال " مختار" صباح اليوم الأحد وبحضور العميد ا.ح. احمد السويدي المستشار العسكري لمحافظة الدقهلية، الجندي مقاتل البطل محمد رأفت محمد عبد العال من أبناء قرية السمارة بمركز تمي الامديد بمحافظة الدقهلية وهو أحد مصابي العمليات الحربية في سيناء أثناء تأديتة لواجبه الوطني،حيث أصيب ببتر تحت الركبة اليمني وبتر فوق الركبة اليسري.

وقدم " مختار" للجندي البطل، درع المحافظة وشهادة تقدير، تكريما له وتقديرا لتضحياته التي قدمها اثناء تأدية واجبه  الوطني، وتأكيدا علي أن مصر دائما تتذكر أبنائها الذين قدموا كل غال ونفيس في سبيل الحفاظ علي مقدرات الوطن وحمايته ضد الاعداء في الداخل والخارج.

وأعرب " مختار" عن  تقديرة واعتزازه بأسر الشهداء وبالمصابين أبناء الدقهليه وأبناء مصر جميعا مشيرا الى أنهم ضحوا بانفسهم فى سبيل عزة الوطن ونصرته وكرامته، وأكد" مختار" على عظم مكانه رجال القوات المسلحة فى نفوس أبناء الوطن فهم الحصن الحصين والدرع الواقى لهذا الوطن.

والجدير بالذكر أن هذا التكريم من محافظ الدقهلية للجندي البطل يأتي تزامنا مع قرب الإحتفال بذكري  يوم الشهيد الذي يتم الإحتفال به في شهر مارس كل عام وهو  ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض عام 1969 فى الصفوف الأماميه فى أرض المعركه فى حرب الاستنزاف.