الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش لـ"لاعبي المنتخب": العمل الجاد هو الطريقة الوحيدة للنجاح

الأحد 06/مارس/2022 - 01:35 م
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

أعلن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بدء العد التنازلي لمباراتي السنغال في جولة الحسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، موضحاً أن العمل الجاد هو الطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح.

وكتب كيروش عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "العد التنازلي لكأس العالم بدأ.. 15 يوماً قبل انطلاق معسكرنا، فقط بالسلوك الصحيح الذي أظهرناه من قبل يمكننا النجاح وتحقيق الحلم المصري، والوصول لتوقعاتنا وأهدافنا"، مضيفاً، "علينا أن نكون متواضعين وفي قمة التركيز وملتزمين بالعمل الجاد في كل لحظة من حياتنا، تلك هي التركيبة التي ستقودنا إلى قطر".

من ناحية أخرى، أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "أبدى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني انزعاجه من تراجع مستوى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومحمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك في أنديتهما بعد الظهور بشكل لافت في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: "طالب كيروش من الحضري التواصل مع الحارسان والتأكيد عليهما أن حراسة المرمى ليست بالمراكز المحجوزة لحراس بعينهم، مشدداً على الانضمام لقائمة المنتخب سيكون بناء على ما يقدمه اللاعبون من مستويات وليس بناء على مكانتهم وشعبيتهم لدى الجماهير".

وواصل: "أكد كيروش للحضري أنه على استعداد لضم حارس من فرق الدوري التي نالت اعجابه مؤخراً، إذا تطلب الأمر، مشيراً إلى أنه في حال استمرار تراجع الشناوي وأبو جبل وثقتهما بأنهم حارسان أساسيان في المنتخب دون تطوير موهبتهم ومستواهم، سيكون ضريبته الخروج من قائمة الفراعنة في مباراتي السنغال.