الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"مصر تايمز" ينفرد بأول لقاء مع المتهم بالتعدى على سيدة الوراق بعد الإفراج عنه (فيديو)

السبت 05/مارس/2022 - 12:30 ص
المتهم بالتعدى على
المتهم بالتعدى على سيدة الوراق

كشف وائل المتهم بالتعدى على سيدة الوراق فى أول تصريحات له بعد الإفراج عنه" أن السيدة التى اتهم بالتعدى عليها كانت تربطه بها علاقة وإنه إعتاد التعامل معها ومع شقيقتها التى تتزوج كل أسبوع وإنه ليس بلطجى".

وقال فى أول لقاء له عقب الإفراج عنه وانفرد به "مصر تايمز" ، " إنه لن يسكت عن حقه خاصة إنه لديه أبناء فى الجامعة ولديه عائلة محترمة وإنه سيأخذ حقه بالقانون".

وكان محمد الحدق ، محامى المتهم فى قضية الاعتداء على سيدة الوراق ، قد قال أنه كان رافضا لتولي القضية فى البداية ولكن بعد مشاهدته للفيديو وتأكيده أن الواقعة لم تحدث وإنما هى مجرد " تمثيلية".

وتابع فى بث مباشر مع " مصر تايمز" ، " أن وقائع الضرب الموجودة خاصة بمشاكل أسرية بين المتهم وزوجته "،" موضحا ، " أن الدليل القاطع أكد أن الواقعة تمثيلية وأن المجنى عليها اتفقت مع المتهم على ضربها وبعد تصوير الفيديو قامت بتناول الإفطار معه وشربت المانجا".

واستطرد،" هناك شهود على وجود تمثيلية بين المتهم والمجنى عليها والأطفال كانوا متواجدين بمحض إرادتهم.. مافيش واحد يقدر يتعدى على واحدة فى المناطق الشعبية محدش كان هيسيبه لو ده تعدى عليها.. بس دى تمثيلية".