الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

محمد صلاح يكشف سر عضلة الريش التى أثارت الجدل

الجمعة 04/مارس/2022 - 11:31 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى سر العضلة التي أثارت جدلا كبيرا بين الجماهير وأطلقوا عليها عضلة "الريش"، قائلا:" تحتاج تدريب خاص من خلال تدريب مثل العقلة الأذرع وهناك أكثر من تمرين لها".

ورد محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول ،  على الأسئلة السريعة فى لعبة صاحبة السعادة الفنانة إسعاد يونس خلال الجزء الثانى من اللقاء حول من سيختاره من لاعبي المنتخب فى حالة وجود خلاف بينه وبين زوجته أو من سيترك مع الأولاد فى حالة وجود موعد لديه وأفضل شخص يمكنه أن يستعين به فى أعمال الكهرباء بمنزله ، قائلا " تريزيجه أفضل شخص ممكن أسيب بناتى معاه لو عندى خروجه.. وحجازى أفضل واحد ممكن أستعين بيه يحل مشاكل بينى وبين زوجتى .. وأنا والنني صحاب من 15 سنة".

وتحدث محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول ، عن زوجته ماجى وابنتيه مكة وكيان ، مؤكدا إنه لا يجبر أحد فى عائلته على شئ متابعا،" ماجى مراتى واخده بالها كتير من البيت والبنات وبدعمها طبعا لو عايزة تعمل مشروع ليها خاص ومش بضغط عليها فى حاجة".

وقال فى الجزء الثانى من لقاءه مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" ، عن علاقته بإبنتيه مكة وكيان ،" مكة شاطرة وذكية والمدرسة فارقة معاها جدا ولما بأجى اتكلم معاها تقولى دى حياتى ماتدخلش فى حياتى".

كشف محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، عن ذكرياته أثناء رحلة وجوده فى المقاولين العرب بإنه كان حريص على أن يصل لحلمه وكان لديه إصرار على ذلك ، قائلا " فرشت كذا مرة فى أرض ملعب المقاولين العرب ونمت ورا البوابة علشان كنت عايز أوصل لحلمي". 

وقال عن مستقبله بعد ترك كرة القدم " شايف نفسي بعد الكرة هعمل حاجة كويسة وحياتى كلها كرة علشان ماندمش بعد ما أمشي واسيبها".

وقال محمد صلاح أن والده كان يدعمه طوال الوقت، وأن والدته كانت تخاف عليه من الطريق.