الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعديل جديد في موعد مباراتي مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم

الخميس 03/مارس/2022 - 02:42 م
منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الخميس، بشكل رسمي عن المواعيد النهائية لمواجهات المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي تشهد مواجهة مصر بنظيره السنغال.

وقال "كاف" عبر موقعه الرسمي أن مباراة الذهاب بين مصر والسنغال ستقام بـ"ستاد القاهرة" يوم الجمعة الموافق 25 مارس الجاري في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وليس في السابعة والنصف مساء كما تردد،  فيما تقام مباراة الإياب في التاسع والعشرين من شهر مارس على ملعب ديامنيديو الجديد وتنطلق المباراة في السابعة بتوقيت القاهرة، وليس في الخامسة مساء كما تردد".

وأوضح "كاف"، أن جميع مباريات الذهاب بشكل كامل ستقام يوم الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري، ومواجهات الإياب ستقام يوم 29 من الشهر ذاته.

من ناحية أخرى، أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "أبدى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني انزعاجه من تراجع مستوى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومحمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك في أنديتهما بعد الظهور بشكل لافت في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: "طالب كيروش من الحضري التواصل مع الحارسان والتأكيد عليهما أن حراسة المرمى ليست بالمراكز المحجوزة لحراس بعينهم، مشدداً على الانضمام لقائمة المنتخب سيكون بناء على ما يقدمه اللاعبون من مستويات وليس بناء على مكانتهم وشعبيتهم لدى الجماهير".

وواصل: "أكد كيروش للحضري أنه على استعداد لضم حارس من فرق الدوري التي نالت اعجابه مؤخراً، إذا تطلب الأمر، مشيراً إلى أنه في حال استمرار تراجع الشناوي وأبو جبل وثقتهما بأنهم حارسان أساسيان في المنتخب دون تطوير موهبتهم ومستواهم، سيكون ضريبته الخروج من قائمة الفراعنة في مباراتي السنغال.