الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يحتوي غضب حسام حسن في جلسة خاصة بالأهلي

الخميس 03/مارس/2022 - 12:26 م
حسام حسن
حسام حسن

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة خلال الساعات القادمة مع حسام حسن مهاجم الفريق، لإزالة الرواسب واحتواء غضبه الشديد الذي ظهر على اللاعب أمام فاركو، بسبب تحفظه على مشاركته في عدد قليل من الدقائق.

وانهمرت "دموع" حسام حسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد نزوله في الدقيقة 89 من عمر مباراة فريقه أمام فاركو التي أقيمت بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4 - 1.

ويواجه حسام حسن، مهاجم الأهلي، صعوبات كبيرة منذ انضمامه للفريق الأحمر مطلع الموسم الحالي، قادماً من سموحة، حيث يعانى من تجاهل المدرب، بيتسو موسيماني، الذي يفضل الاعتماد على محمد شريف وبيرسي تاو.

وتعد هذه المباراة الثانية على التوالي التي يشارك فيها حسام حسن في اللحظات الأخيرة من زمن اللقاء بعد مباراة صن داونز الماضية ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بهزيمة الأهلي بهدف دون مقابل.

ومن المنتظر أن يجدد موسيماني الثقة بقدرات حسام حسن خلال الجلسة، كما سينقل للاعب أهمية التحلي بالصبر وعدم التسرع في المشاركة، خاصة وأن الموسم لا يزال في بدايته وعليه أن يكون جاهزاً لاستغلال الفرصة بشكل مناسب وحجز مكان في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة.