الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: الملياردير المصري لطفي منصور ضمن المهتمين بشراء نادي تشيلسي

الأربعاء 02/مارس/2022 - 10:33 م
مصر تايمز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن رجل الأعمال لطفي منصور المدير التنفيذي لشركة Man Capital، يعد أحد المهتمين بشراء نادي تشيلسي الإنجليزي.

وقالت الصحيفة، "المصري لطفي منصور (33 عاما) المدير التنفيذي لشركة Man Capital الذراع الاستثماري لمجموعة منصور التجارية التابعة لعائلته، أحد المهتمين بشراء نادي تشيلسي، وهو أحد حملة التذاكر الموسمية في ستامفورد بريدج ملعب تشيلسي، المصادر أشارت إلى أنه قد يتقدم بعرض لشراء النادي اللندني".

وأضافت الصحيفة، "العائلة المالكة لشركة مجموعة منصور التجارية قد تم تصنيفهم ضمن قائمة أثرياء العرب للعام 2020 والعام 2021 أيضًا بثروة صافية تُقدّر بحوالي 7.4 مليار دولار، حيث جاء محمد منصور والد لطفي في المرتبة السادسة في ترتيب أثرياء العرب بثروة تُقدّر بحوالي 2.5 مليار دولار".

وأعلن الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، اليوم الأربعاء، إنه قرر بيع نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم وتعهد بالتبرع بأموال البيع لمساعدة ضحايا الحرب في أوكرانيا.

وقال إبراموفيتش في بيان نشرته وكالة "رويترز" الإخبارية: "كنت دائماً أتخذ قرارات في مصلحة النادي، في الوضع الحالي، اتخذت قراراً ببيع النادي، حيث أعتقد أن هذا في مصلحة النادي والجماهير والموظفين وكذلك رعاة النادي وشركائه".