الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يصالح جماهيره بثلاثية في شباك فيوتشر بالدوري (فيديو)

الأربعاء 02/مارس/2022 - 09:51 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تغلب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على فيوتشر بنتيجة 3 - 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد القاهرة"، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 22 نقطة ليقفز للمركز الثالث متساوياً مع سموحة بنفس الرصيد، مع لعب الفريق السكندري مباراة واحدة أكثر، بينما توقف رصيد فيوتشر عند 15 نقطة في المركز السادس.

باغت فيوتشر الزمالك بهدف مبكر للغاية في الدقيقة الثالثة بعد انفراد من اللاعب أحمد عاطف انتهى بتسديدة أرضية على يمين الحارس محمد أبو جبل لتعانق الشباك، وضاعف فيوتشر تقدمه في الدقيقة 13 بعد تمريرة من مصطفى البدري قابلها أحمد رفعت بسيطرة أتبعها بتسديدة أرضية عانقت شباك أبو جبل معلنا عن الهدف الثاني لفريقه.



واحتسب الحكم محمد الحنفي ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 15، ليقلص أحمد سيد "زيزو" الفارق بالتسجيل بالتخصص من ركلة الجزاء في الدقيقة 17، وحصل الزمالك على ركلة جزاء ثانية ليتصدى أحمد سيد "زيزو" مرة أخرى ويسجل هدف التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة 49 ، قبل أن يسجل محمد عبد الغني هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 95 من عمر المباراة.



وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي - حمزة المثلوثي، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي ، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.



على الجانب الآخر جاء تشكيل فيوتشر كالآتي: حراسة المرمى: محمود حمدي، خط الدفاع: جوناثان أنجويم – سعد سمير – محمود مرعي  – عمر كمال عبد الواحد، خط الوسط: كريم نيدفيد – ناصر ماهر – عربي بدر – مصطفى البدري – أحمد رفعت، خط الهجوم: أحمد عاطف.