الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"زيزو" يسجل هدف تعادل الزمالك في شباك فيوتشر (فيديو)

الأربعاء 02/مارس/2022 - 09:14 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل أحمد سيد زيزو" الهدف الثاني لفريق الزمالك في شباك فيوتشر بالمباراة التي تجمعهما حالياً بـ"ستاد القاهرة"، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لتصبح النتيجة 2 - 2.

ويعد هذا الظهور الأول للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب الفريق بعدما فسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة النادي.

ويتطلع الفريق تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة، والتركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية وعلاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق في الفترة الماضية لتلافي تكرارها.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي - حمزة المثلوثي، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي ، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

على الجانب الآخر جاء تشكيل فيوتشر كالآتي: حراسة المرمى: محمود حمدي، خط الدفاع: جوناثان أنجويم – سعد سمير – محمود مرعي  – عمر كمال عبد الواحد، خط الوسط: كريم نيدفيد – ناصر ماهر – عربي بدر – مصطفى البدري – أحمد رفعت، خط الهجوم: أحمد عاطف.