الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الرئيس السيسي: أي إزالات تتم للصالح العام الدولة تقوم بتعويض أصحابها

الأربعاء 02/مارس/2022 - 11:01 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال اللواء إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إنه يجري عمل حركة ربط بين الطرق وبعضها في المناطق ذات الكثافات السكانية العالية مع انشاء طرق جديدة، ونوه إلى أن هناك 6 محاور جار تنفيذها في الجيزة وسيتم البدء في انشاء 3 محاور آخرى الشهر المقبل.

وعلق الرئيس السيسي قائلا :"لازم الحركة في الجيزة وغرب النيل ما تقلش عن اللي حصل في شرق القاهرة"، متابعاً، "منطقة كرداسة بها كثافة سكانية كبيرة، إيه اللي ممكن نعمله على الأقل محور رئيسي أو 2 يخلي في حركة في المنطقة ، أنا عارف ان في كثافات في ناهيا وبولاق والطرق ضيقة، عاوز أخلي المواطن اللي في بولاق أو كرداسة يتحرك بشكل كويس مش معقول الفرق بين كل بيت وبيت 5 أو 6 متر عرض الشارع".

وأضاف الرئيس السيسي، "المحاور اللي موجودة بالفعل في الأحياء دي ممكن نشوف هنوسعها أم لا، وأي إزالات لصالح العام الدولة بنعوض الناس".

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء، فيلما تسجيليا بعنوان "ملحمة بناء" من إنتاج الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة.

جاء ذلك خلال فعاليات افتتاح عدد من المشروعات القومية فى الإسكان والطرق اليوم، وكان فى استقبال الرئيس السيسى، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، افتتاح الصالة المغطاة بمجمع حسن مصطفى، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، عددا من المشروعات القومية بنطاق القاهرة الكبرى في قطاعي الإسكان والطرق بمدينة 6 أكتوبر.

يضم المجمع العديد من الصالات الرياضية، ويضم المجمع مقر فرعى للاتحاد الافريقي لكرة اليد، ويمثل تطويرا لقاعدة الممارسة فى إطار نشر ثقافة إعداد البطل الرياضى، ويضم حمام سباحة ونادى صحي.