الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"دموع" حسام حسن تفسد فرحة جماهير الأهلي برباعية فاركو

الثلاثاء 01/مارس/2022 - 10:29 م
حسام حسن
حسام حسن

سيطرت حالة من الحزن بين جماهير النادي الأهلي، بعدما انهمرت "دموع" حسام حسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد نزوله في الدقيقة 89 من عمر مباراة فريقه أمام فاركو التي أقيمت مساء اليوم بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4 - 1.

يواجه حسام حسن، مهاجم الأهلي، صعوبات كبيرة منذ انضمامه للفريق الأحمر مطلع الموسم الحالي، قادماً من سموحة، حيث يعانى من تجاهل المدرب، بيتسو موسيماني، الذي يفضل الاعتماد على محمد شريف وبيرسي تاو.

وتعد هذه المباراة الثانية على التوالي التي يشارك فيها حسام حسن في اللحظات الأخيرة من زمن اللقاء بعد مباراة صن داونز الماضية ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بهزيمة الأهلي بهدف دون مقابل.

وترى جماهير الأهلي أن الدفع بالمهاجم حسام حسن في توقيت مباراة فاركو تصرف غير جيد من موسيماني لأنه أفقد اللاعب الثقة بنفسه.

وقدم الأهلي مباراة قوية خاصة في الشوط الأول، الذي شهد ثلاثة أهداف للأهلي، عندما تقدم مبكرًا بالهدف الأول في الدقيقة 5، من تسديدة داخل منطقة الجزاء حملت توقيع محمد شريف.
 
ثم واصل الأهلي تفوقه الهجومي بأنياب مؤثرة أثمرت عن الهدفين الثاني والثالث بأقدام محمد مجدي أفشة في الدقيقتين 7 و13، قبل أن يسجل أحمد الصغيري هدف فاركو في الدقيقة 16، ثم يختتم حسين الشحات رباعية الأهلي في الدقيقة 87 بتسديدة اصطدمت بمدافع فاركو وعانقت الشباك، بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 25، متربعًا على قمة الدوري، فيما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 15.