الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

العقدة مستمرة.. "ريمونتادا" المقاصة تحرم الإسماعيلي من الفوز الأول (فيديو)

الثلاثاء 01/مارس/2022 - 07:24 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

فشل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي في تحقيق الفوز للمباراة الـ 11 على التوالي بمسابقة الدوري العام، وذلك بعد تعادله مع المقاصة بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من منافسات البطولة.

بادر الإسماعيلي بالتسجيل عن طريق عبد الرحمن مجدي، وأحمد مدبولي في الدقيقتين 14 و36 على التوالي، قبل أن ينجح المقاصة في العودة عن طريق مصطفى فهمي ورشيد أحمد في الدقيقتين 46 و55 من عمر المباراة.



وأهدر نادي الإسماعيلي ركلتي جزاء عن طريق عصام صبحي وعبد الرحمن مجدي في الدقيقتين 62 و89 من عمر المباراة، وبقى الإسماعيلي متذيلاً لجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، بينما رفع المقاصة رصيده إلى النقطة 9 في المركز الخامس عشر.



تشكيل مصر المقاصة جاء كالتالي: محمد مجدي في حراسة المرمى، مصطفى صاصا، علي غزال، أحمد صبيحة، هشام حافظ، محمد محسن ليلة، سيرجي إريك، كريم عرفات، سعيد الونش، رشيد أحمد، محمود فهمي.



في حين جاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي: عمر رضوان في حراسة المرمى، محمد دسوقي، محمد هاشم، باهر المحمدي، عصام صبحي، محمود دونجا، أحمد مصطفى، محمد مخلوف، أحمد مدبولي، دييجو فرناندو، عبد الرحمن مجدي.