الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عودة توفيق عبد الحميد في مسلسل "يوتيرن" بعد غياب 12 عاما عن الدراما

الثلاثاء 01/مارس/2022 - 05:11 م
مصر تايمز

قال السينارست ايمن سلامة أقوم حاليا بكتابة مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج وانتهيت من كتابة أول ٢٠ حلقة، و مسلسل "يوتيرن" هو التعاون الثاني مع ريهام حجاج بعد مسلسل "لما كنا صغيرين" وشخصية ريهام حجاج فى المسلسل تختلف تماما عن كل أدوارها، جاء ذلك خلال برنامج تريو الذي يذاع علي نغم اف ام والبرنامج من تقديم مها بهنسي . 


و أضاف "أفضل حضور لوكيشن التصوير والإشراف على تصوير المشاهد بنفسي، بجانب الإشراف على المونتاج"، و عودة الممثل توفيق عبد الحميد بعد غياب ١٢ عاما عن الدراما التلفزيونية أسعدني للغاية، ودوره قوى للغاية فى مسلسل "يوتيرن". 


وذكر أفضل كتابة أعمال مرتبطة بقضايا المرأة ومعظم أعمالي ابطالها من النساء وهذا شيء مشرف لي، و أتشرف بالعمل مع النجمة "أنغام" في عمل درامي، ويوجد مشروع مسلسل إذاعي معها.

 
وتابع : أثناء كتابتي لأي عمل من أعمالي أقوم بدراسة كل شى أكتبه وأبحث فى العديد من الدراسات وهذا يجعلنى سعيدا وواثقا من نجاح العمل، و أعتبر نجاح العمل السينمائي "ضربة حظ" و تعاونت مع السبكى فى فيلم "بنات ثانوى". 

اما عن اخر اعماله فقال انا أقوم حاليا بتحضير فيلم سينمائى جديد مع السبكى أبطاله من الممثلين الشباب، وأعشق المشاركة بالمسلسلات الإذاعية فى رمضان لأن لها طابع خاص، واختتم قائلا : السيناريو و الحوار ليسا موهبة بل علم ويجب دراسته بشكل كامل.