الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يزين التشكيل المثالي لشهر فبراير في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 01/مارس/2022 - 09:55 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

إختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، في التشكيلة المثالية لشهر فبراير في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وضمت التشكيلة المثالية 5 لاعبين من نادي ليفربول وهم محمد صلاح، وساديو ماني، ولويس دياز، وماتيب، وفيرجيل فان دايك، بينما جاءت التشكيلة المثالية كاملة كالتالي..



من ناحية أخرى، تقاسم الثلاثي محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، وكيليان مبابي نجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان، وبيراردي لاعب ساسولو الإيطالي رقماً مميزاً في دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" هذا الموسم.

وتمكن الثلاثي محمد صلاح وكيليان مبابي وبيراردي من تسجيل 10 أهداف وأكثر، وصناعة 10 أهداف وأكثر في دوريات أوروبا الكبرى "الإنجليزي، الفرنسي، الإيطالي، الإسباني، الألماني" حتى الآن.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 19 هدفاً وصناعة 10 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وسجل بيراردي 10 أهداف وصنع 11 هدفاً في الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بينما تمكن كيليان مبابي من تسجيل 14 هدفاً وصناعة 10 أهداف أخرى، وفقاً لشبكة "سكواكا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.