الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسامة نبيه يعلن عودته لجهاز كارتيرون في الزمالك

الأحد 27/فبراير/2022 - 08:47 م
أسامة نبيه
أسامة نبيه

أعلن أسامة نبيه اليوم الأحد، انضمامه للجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكشف أسامة نبيه عن القرار في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "تم الاجتماع برئيس ناديى الزمالك المستشار مرتضى منصور"، مضيفاً، "سنسعى جاهدين لتصحيح مسار الفريق فى الفترة القادمة وإسعاد جماهير الزمالك العظيمة الكبيرة، متمنين من الله التوفيق فى المرحلة القادمة".

وقرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك استبعاد كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ويأتي قرار رئيس النادي بسبب سوء السلوك من الثنائي، كما قرر المستشار مرتضى منصور إحالة المدير الفني باتريس كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة  .

وفي نفس الوقت قرر رئيس الزمالك إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي بعد الخسارة من الوداد المغربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات  .

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام الوداد المغربي بنتيجة 1 - 3 ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بادر الزمالك بالتسجيل عن طريق أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتمكن الوداد من قلب الطاولة بتسجيل "هدفين" عن طريق زهير المترجي وأمين فرحان ويحيي جبران في الدقائق 27 و37 و88 من عمر المباراة، ويحتل بيترو أتلتيكو المركز الأول برصيد 7 نقاط والوداد ثانيا ببرصيد 6 نقاط والزمالك بنقطتين ثم ساجرادا الأنجولي بنقطة واحدة.