الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وفاء سالم: جالا فهمي ماتت نفسيا ومكانتش بترضي تقابلني

الأحد 27/فبراير/2022 - 07:50 م
مصر تايمز

نعت الفنانة وفاء سالم، زميلتها النجمة الراحلة جالا فهمي، والتي رحلت عن عالمنا مساء أمس السبت، عن عمر 59 عامًا.

وقالت وفاء في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامجها "كلام الناس" المذاع عبر "ام بي سي مصر"، وقالت: "ربنا يرحمها هي حبت تعيش في عزلة وهي مش عايزة يبقى ليها صلة بأي حاجة وبمزاجها هي ماتت نفسيا ومكانتش بترضي تقابلني.. الرحمة من عند ربنا مش مستنيين دعوة من حد".



دشن عدد من رواد السوشيال ميديا اسم الفنانة "جالا فهمي"، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب وفاتها مساء أمس السبت، عن عمر 59 عامًا.

وتصدر اسم الفنانة "جالا فهمي" قائمة الأكثر تداولًا عبر تويتر، وجاءت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا لنعي الفنانة جالا فهمي، كالاتي:

وكتب أحدهم : رحلت عن عالمنا، الفنانة الجميلة #جالا_فهمي فهمي عن عمر ناهز 59  بسبب توقف وجلطة غي عضلة القلب ،  الفنانة الجميلة التي عرفها الجمهور في التسعينات بخفة ظلها وبجمالها التي كانت تظهر بهما على الشاشة سواء من خلال السينما أو الدراما، ورغم قلة أعمالها إلا انها من ضمن قائمة نجمات جيلها.

وأعلنت الخبر الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، معلقًة : البقاء لله الفنانة جالا فهمي.


وتخرجت فهمي، في قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب في عام 1986، حيث عملت في برنامج تلفزيوني تحت اسم "الحل هو الحبل"، ثم ظهرت في بعض الأفلام في أدوار صغيرة مثل "يوم مر و يوم حلو"