الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدحت عبدالهادي يعتذر لـ "حامل كرات" الوداد المغربي (فيديو)

الأحد 27/فبراير/2022 - 02:42 م
مدحت عبدالهادي
مدحت عبدالهادي

اعتذر مدحت عبد الهادي المدرب العام السابق بالجهاز الفني لفريق الزمالك، اليوم الأحد، عن الخسارة أمام الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، بجانب الاعتذار للطفل "حامل الكرات".

ونشر مدحت عبدالهادي، بياناً عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، قال فيه: "في البداية أعتذر عن خسارة الفريق بالأمس من الوداد المغربي، ثانياً هناك توضيح لما حدث بالأمس مع حامل الكرات، بالتأكيد لم أقصد إطلاقا إسقاط الشاب حامل الكرات على الأرض، وكل ما في الأمر أنه أثناء التوجه إليه لاستعجاله في إحضار الكرة، قمت بإسناد يدي على جسمه فسقط أرضًا".

وأضاف، "أتقدم باعتذار لهذا الشاب الصغير الجميل، عن هذا الأمر الذي حدث مني بالتأكيد دون قصد أو تعمد، كذلك له مني كامل الاحترام والتقدير، وكذلك للجماهير والشعب المغربي الشقيق".



وقرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك استبعاد كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب سوء السلوك.

وشهدت الدقيقة 85 من عمر مباراة الزمالك والوداد المغربي، شجاراً بين مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الزمالك وآخرين بعدما دفع الأول لـ "جامع الكرات" بسبب عدم إلقاء الكرة إلى داخل الملعب بشكل سريع، لتضييع الوقت في المباراة.