السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قتلتها وطلعت بالشوال وسط الناس".. تفاصيل صادمة فى مقتل الطفلة رودينا

الأحد 27/فبراير/2022 - 02:33 م
الطفلة رودينا
الطفلة رودينا

كشف جيران الطفلة رودينا التى لقت مصرعها على يد جارة والدتها وصديقتها بسبب حلق ذهب ، تفاصيل جديدة فى مصرع الطفلة على يد جارة والدتها "قمر".

وقالت إحدى السيدات فى بث مباشر مع " مصر تايمز" ،" تم اتهامنا فى البداية بإننا وراء اختفاء الطفلة رودينا حتى تم إكتشاف الحقيقة وأن قمر جارة والدتها وصديقتها هى من قتلتها بسبب حلق ذهب ووضعتها فى شوال.

وتابعت سيدة أخرى وإحدى جيران والدة الطفلة رودينا،" كانوا فكرين فى الأول ان إحنا اللى مخبينها وقبضوا علينا بس لما اكتشفوا الحقيقة أفرجوا عنا"، والتقطت سيدة أخرى منها الحديث وقالت" اللى يشوفها وهى بدور معانا مايقولش إنها هى اللى قتلتها دى قتلتها وخرجت بيها فى شوال عادى وسط الناس وجابت الشوال من عمة الطفلة الضحية".

وكان مركز شرطة أبو النمرس، قد تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، وتبين أنها متغيبة عن منزلها منذ 5 أيام، ومحرر محضر بتغيبها.

وذكر أحد أفراد أسرتها أن الطفلة خلال لهوها أمام المنزل اختفت، وتم البحث عنها بأنحاء القرية، ولم يتم العثور عليها، فحرر والدها محضرا بتغيبها منذ 5 أيام، حتى تم العثور على جثتها، وتوصلت التحريات التي أشرف عليها العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى تورط جارة الضحية في ارتكاب الجريمة، حيث استدرجتها لسرقة قرطها الذهبي وخنقتها وتخلصت من جثتها، وتمكن المقدم عبد الباقي أمين رئيس مباحث أبو النمرس من ضبطها.