الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتحدث عن خسارة الزمالك واللاعبين المتخاذلين

الأحد 27/فبراير/2022 - 12:40 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

فتح محمد صلاح، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، النار على لاعبي الزمالك والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ذلك عقب الهزيمة أمام الوداد المغربي بنتيجة 1 - 3، في المباراة التي جمعتهما بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور"، "الزمالك أكبر من أي لاعب من يرغب البقاء وإكمال مسيرته في الفريق فليبقى من يرغب في الرحيل عليه الرحيل فورًا".

وأضاف، "كارتيرون يسعى للرحيل منذ فترة عن الفريق ويصطنع الأزمات، خاصة منذ عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك من جديد، وهو من يتحمل مسئولية الهزيمة أمام الوداد بسبب الأخطاء الفنية التي ارتكبها أثناء اللقاء".

وبادر الزمالك بالتسجيل عن طريق أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتمكن الوداد من قلب الطاولة بتسجيل "هدفين" عن طريق زهير المترجي وأمين فرحان ويحيي جبران في الدقائق 27 و37 و88 من عمر المباراة، ويحتل بيترو أتلتيكو المركز الأول برصيد 7 نقاط والوداد ثانياً برصيد 6 نقاط والزمالك بنقطتين ثم ساجرادا الأنجولي بنقطة واحدة.