الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: كارتيرون مش عايز يتقى ربنا.. واللي عمله مدحت عبد الهادي "بلطجة"

الأحد 27/فبراير/2022 - 12:12 ص
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك هجوماً عنيفاً على الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي بنادي الزمالك، وذلك عقب الهزيمة أمام الوداد المغربي بنتيجة 1 - 3، في المباراة التي جمعتهما بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "كارتيرون مش عايز يتقى ربنا، وحد مسلطك تعمل كدا، في لاعيبه مش كويسين خالص ومع ذلك مصر عليهم، وهو متعمد يخسر".

وأضاف، "كارتيرون اتفق مع نادٍ سعودٍ وغير مركز مع الزمالك، كارتيرون ووكيله لا يفكران إلا في الأموال فقط، وتفكيره ليس مع الزمالك في الوقت الحالي".

وتابع، "استلمنا النادى من 3 أيام فقط، ومحتاجين وقت نرتب البيت لأن النادى مديون بـ198 مليون جنيه للضرائب، و60 مليون جنيه للتأمينات، و6 مليون لاستاد القاهرة ومثلهم لمصلحة الكهرباء".

واستكمل، "الشرط الجزائي لن يكون حائلًا لإنقاذ الفريق من الكارثة، أنا لن أرضى بحرقة دم جماهير الزمالك حتى لو كنت سأدفع الشرط الجزائي من جيبي".

واختتم مرتضى منصور تصريحانته قائلاً، ""أعتذر لفريق الوداد جماهيرًا وإدارة وأهنئ شعب المغرب، ولا يُمكن أن يُقابل استقبالهم العظيم لنا ببلطجة، أن يتم الاعتداء على الولد حامل الكرات، هذه فتونة".