الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد لحظة إعتداء مدرب الزمالك على "حامل الكرات" في مباراة الوداد (فيديو)

السبت 26/فبراير/2022 - 11:15 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

قرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك استبعاد كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب سوء السلوك.

شهدت الدقيقة 85 من عمر مباراة الزمالك والوداد المغربي، شجارا بين مدحت عبد الهادي المدرب العام للأبيض وآخرين عقب دفع الأول لـ "جامع الكرات" بسبب عدم إلقاء الكرة إلى داخل الملعب بشكل سريع، لتضييع الوقت في المباراة.



خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام الوداد المغربي بنتيجة 1 - 3 ، في المباراة التي جمعتهما اليوم  بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بادر الزمالك بالتسجيل عن طريق أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتمكن الوداد من قلب الطاولة بتسجيل "هدفين" عن طريق زهير المترجي وأمين فرحان ويحيي جبران في الدقائق 27 و37 و88 من عمر المباراة، ويحتل بيترو أتلتيكو المركز الأول برصيد 7 نقاط والوداد ثانياً برصيد 6 نقاط والزمالك بنقطتين ثم ساجرادا الأنجولي بنقطة واحدة. 

وجاء تشكيل الوداد كالتالي، الحارس: رضا التكناوتي، الدفاع: أيوب العملود- أشرف داري- أمين فرحان - يحيى عطية الله، الوسط: يحيي جبران - جلال الداودي- أيمن الحسوني، الهجوم: رضا الجعدي- زهير المترجي- جاي مبينزا.

في حين جاءت تشكيلة الزمالك لمواجهة الوداد كالتالي: حارس المرمى: محمد أبو جبل، الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي الونش - محمود علاء - حمزة المثلوثي، الوسط: إمام عاشور - يوسف أوباما - شيكابالا - أشرف بن شرقي - أحمد سيد زيزو، الهجوم: سيف الدين الجزيري.