الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يعلن إقالة مدحت عبدالهادي وأمير عزمي من جهاز الزمالك

السبت 26/فبراير/2022 - 11:04 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

قرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك استبعاد كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

يأتي قرار رئيس النادي بسبب سوء السلوك من الثنائي، كما قرر المستشار مرتضى منصور إحالة  المدير الفني باتريس كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة  .

وفي نفس الوقت  قرر رئيس الزمالك إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي بعد الخسارة من الوداد المغربي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات  .

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام الوداد المغربي بنتيجة 1 - 3 ، في المباراة التي جمعتهما اليوم  بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بادر الزمالك بالتسجيل عن طريق أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتمكن الوداد من قلب الطاولة بتسجيل "هدفين" عن طريق زهير المترجي وأمين فرحان ويحيي جبران في الدقائق 27 و37 و88 من عمر المباراة، ويحتل بيترو أتلتيكو المركز الأول برصيد 7 نقاط والوداد ثانيا ببرصيد 6 نقاط والزمالك بنقطتين ثم ساجرادا الأنجولي بنقطة واحدة.