السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من ياسمين رئيس بعد طلاقها من هادي الباجوري

الجمعة 25/فبراير/2022 - 12:35 م
مصر تايمز

خرجت الفنانة ياسمين رئيس عن صمتها وردت لأول مرة بعد انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري.

وكتبت ياسمين رئيس في أول تعليق لها عقب الانفصال من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "الذين يتباهون بطول ألسنتهم، وقدرتهم على إنتقاد الناس وتجريحهم، يقول الحبيب إن أشر الناس منزلة يوم القيامة يتقيه الناس مخافة لسانه".

وفي يوم 22- 2- 2022، الذي ينتظره العالم وتنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لكونه يوما مميزا ينتظرون فيه تحقيق أحلامهم، ومن بينهم ياسمين رئيس أيضا، أعلنت خبر طلاقها.

وتساءل محبي الفنانة عن السبب وراء طلاقها من هادي الباجوري، خاصة بعد ظهوره في برنامج "كلام الناس" وأدلى بتصريحات جريئة عن "ياسمين"، ومنها "البوسة مفيهاش حاجة غلط زيها زي الحضن فيها مشاعر كبيرة وفي فرق بين بوسة الحب وبوسة القذارة".


واستكمل تصريحاته الجريئة عن ياسمين رئيس، قاىلا: "احنا عدينا بموقف صعب في الأول في أول دور عملته ياسمين رئيس معايا لكنها أثبتت نفسها بجدارة، هي شاطرة مش مستنية أن حد يقول عنها إنها مرات المخرج".

 
وأضاف: "الناس دلوقتي بتقولي يا جوز الممثلة ودي حاجة بتبسطني جدا، نجاح ياسمين رئيس من نجاحي وبتبسط بأي حاجة بتعملها".


ولكن لم تغضب وقتها الفنانة من تصريحات زوجها، حيث نشرت ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو من أحد أفلامها، والتي تصور به مشهد يحتوي على قبلات، وعلقت عليه قائلة: "بلاش تبوسني".


وتصدرت الفنانة ياسمين رئيس، مؤخرا، قائمة الأكثر تداولا على محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد تصريحات زوجها المخرج هادى الباجورى فى برنامج "كلام الناس".