الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تصرف نادر.. لاعب قره باج يطالب الحكم بإلغاء هدفه أمام مارسيليا (فيديو)

الخميس 24/فبراير/2022 - 09:59 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

في حدث نادر في ملاعب كرة القدم، طلب أحد لاعبي قره باج الأذربيجاني، اليوم الخميس، حكم مباراة فريقه ضد مارسيليا الفرنسي، في إياب الملحق المؤهل إلى ثمن نهائي دوري المؤتمر الأوروربي، بإلغاء هدف سجله، لأنه استعمل يده.

وكان الفريق الأذربيجاني قد خسر ذهابا أمام مارسيليا (1-3)، وتخلف في مطلع مباراة الذهاب في باكو، بهدف للسنغالي باب جي (ق12)، وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس".



وفي الدقيقة 34، عندما سجل لاعب قره باج، السنغالي إبراهيما وادجي، هدفا واضحا بيده، احتج عليه كثيرا لاعبو مارسيليا، لا سيما في ظل عدم وجود تقنية الفيديو في هذه المسابقة.



ووسط أجواء مشحونة بين لاعبي الفريقين، توجه وادجي نحو مدربه جوربان جوربانوف، قبل أن بتبادلا الحديث مع حكم المباراة، البولندي بارتوش فرانكوفسكي، حيث أقنعاه بإلغاء الهدف بعد اعتراف اللاعب السنغالي بأنه لمس الكرة بيده.

واُستكملت المباراة بعدما توقفت لقرابة العشر دقائق، بسبب هذه الحادثة، وقال الاتحاد القاري عن هذه الواقعة: "سأل مدرب قره باج اللاعب وادجي، عما إذا كان سجل الهدف بيده، فرد إيجابا، فطلب الفريق صاحب الأرض من الحكم إلغاء الهدف.. إنه تصرف نادر ومفعم بالروح الرياضية".