الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. كارتيرون يتوجه بطلب للاعبين وتدريبات بدنية استعدادًا لـ الوداد

الخميس 24/فبراير/2022 - 08:47 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض اللاعبين تدريبات بدنية خفيفة وإحماء تحت إشراف الثنائي مدربا الأحمال فيرناندو وأحمد عصمت على ملعب "كهرما" بمدينة الدار البيضاء في إطار استعداداته لخوض مباراة الوداد التي ستقام في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وشهد المران ارتفاع الروح المعنوية على اللاعبين والتركيز على تنفيذ البرنامج البدني بالكامل للوصول الى المستوى الذي يسعى المدير الفني الوصول اليه قبل المباراة المرتقبة.

وخصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية وخططيه لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية في المران الذي أقيم اليوم على ملعب "كهرما" بمدينة الدار البيضاء في إطار استعداداته لخوض مباراة الوداد التي ستقام في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وحرص كارتيرون على مطالبة اللاعبين على تنفيذ البرنامج بالكامل ضمن استعداداته لتنفيذ بعض الأمور الفنية خلال مباراة الوداد المقبلة.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى المغرب بالأمس استعدادا للقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثة المستشار أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب.