الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الرئيس السيسي: مبادرة حياة كريمة تنتهي بشكل كامل بحلول يونيو 2024

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 09:11 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه سيتم الانتهاء من تنفيذ مبادرة "حياة كريمة" بشكل كامل، بحلول يونيو عام 2024، حيث يصبح كل بيت به صرف صحي ومياه وطرق وتليفونات وشبكة اتصالات ومدارس ومستشفيات.

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس السيسي إلى مقر "الكلية الحربية" صباح اليوم الأربعاء، حيث قام بجولة تفقدية لمقر الكلية الحربية رافقه خلالها الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة. 

وأشار الرئيس خلال كلمته لطلبة الكلية، إلى مبادرة "حياة كريمة" مؤكدا على دورها الكبير في تنمية المجتمع المصري، حيث اثني الطالب على ما قامت به الدولة في عدد من القرى داخل بلدته الريفية، من توصيل المياه وبناء شبكة الصرف الصحي بها.
وجدد كذلك، التهنئة إلى الدفعة الجديدة بالكلية الحربية لإتمامهم نصف المدة، متمنيا لهم استكمال النصف الثاني بخير وتوفيق وسلام.

كما التقى الرئيس السيسي خلال جولته أيضا بطالبات الكلية الحربية، ووجه الشكر والتهنئة لاجتيازهن الاختبارات، قائلا: "هذا الأمر يشرفنا ويشرف كل بيت وكل امرأة".. كما حرص على التقاط صورة تذكارية مع طالبات الكلية الحربية.