الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القطن يفرض التعادل على أوتوهو بالكونفدرالية.. والمصري يحتفظ بالصدارة

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 04:53 م
جانب من مباراة المصري
جانب من مباراة المصري ومازيمبي

تعادل أوتوهو الكونغولي مع القطن الكاميروني بنتيجة 1 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، علماً بأن اللقاء كان من المقرر إقامته الأحد الماضي قبل أن يتم تأجيله إلى اليوم لإنشغال الملعب بدوري المدارس الإفريقي.

واحتفظ المصري البورسعيدي بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مازيمبي الكونغولي صاحب الوصافة، بينما حصد القطن الكاميروني النقطة الثانية في مشواره ليحتل المركز الثالث، بينما يتواجد أوتوهو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر والتي تجمع بين المصري ومضيفه فريق أوتوهو الكونغولي إلى طاقم تحكيم دولي بوركينابي يقوده حكم الساحة، جون واتارا، ومعه كل من سايدو تياما، "مساعد حكم أول" وحبيب سانو، "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع، حميدو ديرو.

الجدير بالذكر، أن المباراة ستقام على ستاد "الشهداء" بعاصمة الكونغو الديمقراطية "كينشاسا" في تمام الساعة السادسة مساء الأحد المقبل الموافق السابع والعشرين من فبراير الجاري.

كانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف"  قد قررت في وقت سابق نقل المباراة من الكونغو برازافيل إلى الكونغو الديمقراطية وذلك بعدما رفضت  اللجنة اعتماد أي من ملاعب الكونغو "برازافيل" لاستضافة مباريات دوري الأبطال والكونفيدرالية للموسم الكروي الحالي.