الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يرد على شوبير ويؤكد: لاعبو الأهلي هم الأفضل في إفريقيا

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 11:02 م
موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي

رد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الإنتقادات التي تعرض لها من جانب الإعلامي أحمد شوبير، بسبب فترات الراحة التي يمنحها للاعبيه.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي والمقاصة التي أقيمت اليوم بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة، "قالوا لي بأن هناك انتقادات أتعرض لها بسبب فترات الراحة التي أمنحها للاعبين، اللاعبين مع المنتخب شاركوا في البطولة العربية وعادوا وخاضوا تدريب واحد قبل السوبر الأفريقي، لم أشاهد اللاعبين لمدة شهرين قمت بتدربيهم مرتين فقط ..يجب أن يحصلوا على راحة ويجتمعوا مع أسرهم".

وتابع، "البعض ينتقد بلا علم، مررنا بفترة مرهقة، من بطولات المنتخبات إلى كأس العالم للأندية ثم إلى السودان واللعب على أرضية ملعب سيئة، يجب أن يحصل البعض على الراحة".

وانتقد الإعلامي أحمد شوبير، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعدما قرر منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب التعادل السلبي مع الهلال السوداني، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية أول أمس، "أرى أن الإجازات مبالغ فيها، الأهلي سيخوض مراناً واحداً فقط قبل لقاء المقاصة يوم الثلاثاء في الدوري الممتاز".

وأضاف، "سعيد بمستوى ميكيسوني خلال مباراة المقاصة، احتاج بعض الوقت كي يتأقلم مع الفريق، وهذا شيء طبيعي، ليس سهلاً على أي لاعب ينضم للأهلي ويتأقلم بشكل سريع، أنا سعيد لأنه بدأ في الظهور وتسجيل الأهداف، هو يحتاج للمساندة وكذلك حسام حسن".

وتابع، "نمتلك مجموعة هي الافضل داخل مصر، وهذا يساعدنا على تحقيق البطولات والإنجازات، من يرتدي قميص النادي الأهلي، عليه أن يقبل ذلك التحدي، لانه ليس من السهل أن يلعب لهذا النادي، من في إفريقيا مثلهم؟ كم لاعب في القارة شارك في كأس العالم للأندية وأمم إفريقيا والسوبر الإفريقي وكأس العرب وكل هذه البطولات مثلهم؟".