الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"يعاني من اكتئاب شديد".. تفاصيل انتحار حلاق بموس حلاقة بالهرم

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 10:05 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

كشفت كشفت التحقيقات الأولية تفاصيل العثور على جثمان شاب يدعي "سعيد" يبلغ من العمر 34 سنة يعمل حلاقا قام بذبح نفسه وسط الشارع.

وأوضحت التحقيقات أن الشاب ذبح نفسه بشفرة موس حلاقة، وأن المارة فوجئوا به يخرج من محل عمله مصابًا بجرح قطعي في الرقبة وسط الشارع، وعلى الفور قام أهالى المنطقة بنقله إلى المستشفى لإسعافه لأنه لا يزال على قيد الحياة.

وكان الشاب يعاني من اكتئاب شديد لذلك قام بذبح نفسه داخل محل الحلاقة، وأن صاحب محل الحلاقة، عند استجوابه أفاد بأن الشاب يعاني من حالة اكتئاب وعقب ذلك سمع بخبر انتحاره . 

وأوضحت التحقيقات أن شهود العيان في الواقعة أكدوا أنه ليس هناك شبهة جنائية وأن الشاب حاول الانتحار بسبب معاناته من الاكتئاب وقام بنطق الشهادتين ووقع في الشارع على مرأى ومسمع الجميع.

تلقى اللواء سامح الحميلي، نائب مدير مباحث الجيزة، إخطارًا صادرًا عن شرطة النجدة، بوجود شخص في حالة هياج، ممسكًا بآلة حادة "شفرة حلاقة"، في شارع عمر محمود، بمنطقة الطالبية فيصل، لكنة لم يقم بقتل نفسه، حيث نقلته سيارة الإسعاف إلى المستشفى بينما لا يزال على قيد الحياة. 

وفور تلقي البلاغ، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، لمتابعة جمع التحريات الوقوف على ملابسات الواقعة، والتي كشفت أن شابًا، تبدوا عليه علامات عدم الاتزان، والاكتئابـ قام بإحداث جرحًا بالغًا في رقبته وسط المارة بالشارع.

وقامت الأجهزة الأمنية بالإستماع لشهود العيان، وفحص كاميرات المراقبة بالمباني المحيطة، لكشف ملابسات الحادث، ولبيان إمكانية تعرض المجني عليه لاعتداء من شخص آخر أو عدمة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وأحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.