السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"بباقة من الورود".. من هي "مروة" التي هنأت ياسمين رئيس بطلاقها؟

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 05:23 م
مصر تايمز

نشرت الفنانة ياسمين رئيس منذ قليل، عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، مقطع فيديو وهي تحمل باقة من الورود وذلك بعد الإعلان عن خبر طلاقها من هادي الباجوري.

وكتبت: "أحبك مروة"، وتساءل الجمهور عن هوية الفتاة التي هنأت ياسمين بطلاقها بعد ساعات قليلة من انتشار الخبر.

قصة حب ياسمين رئيس وهادي الباجوري
جاء اللقاء الأول بين ياسمين رئيس وهادي الباجوري في 2004، وأُعجبت به كثيرا، ولكنها لم تخبره بذلك، ليجمعهما القدر من جديد في 2010، خلال بدء الاستعداد لتقديم مسلسل "عرض خاص"، واختارها ضمن الوجوه الجديدة في مسلسله.

وتروي ياسمين قائلة: "أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن مكنش فيه بينا حاجة" صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جدا، قاربت ست سنوات، وقالت له: "أنا عارفة إني هتجوزك".


 
وفي يوم 22- 2- 2022، الذي ينتظره العالم وتنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لكونه يوما مميزا ينتظرون فيه تحقيق أحلامهم، ومن بينهم ياسمين رئيس أيضا، أعلنت خبر طلاقها.

وتساءل محبي الفنانة عن السبب وراء طلاقها من هادي الباجوري، خاصة بعد ظهوره في برنامج "كلام الناس" وأدلى بتصريحات جريئة عن "ياسمين"، ومنها "البوسة مفيهاش حاجة غلط زيها زي الحضن فيها مشاعر كبيرة وفي فرق بين بوسة الحب وبوسة القذارة".


واستكمل تصريحاته الجريئة عن ياسمين رئيس، قاىلا: "احنا عدينا بموقف صعب في الأول في أول دور عملته ياسمين رئيس معايا لكنها أثبتت نفسها بجدارة، هي شاطرة مش مستنية أن حد يقول عنها إنها مرات المخرج".

 
وأضاف: "الناس دلوقتي بتقولي يا جوز الممثلة ودي حاجة بتبسطني جدا، نجاح ياسمين رئيس من نجاحي وبتبسط بأي حاجة بتعملها".


ولكن لم تغضب وقتها الفنانة من تصريحات زوجها، حيث نشرت ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو من أحد أفلامها، والتي تصور به مشهد يحتوي على قبلات، وعلقت عليه قائلة: "بلاش تبوسني".


وتصدرت الفنانة ياسمين رئيس، مؤخرا، قائمة الأكثر تداولا على محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد تصريحات زوجها المخرج هادى الباجورى فى برنامج "كلام الناس".