الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك الرسمي ضد الرجاء.. مصطفى محمد في الهجوم

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 07:46 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة الرجاء البيضاوي المغربي التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي، محمد أبو جبل في حراسة المرمى، محمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة وأحمد عيد في خط الدفاع، طارق حامد وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي في خط الوسط، مصطفى محمد في خط الهجوم، بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمود جنش ومحمود عبدالرازق شيكابالا وحازم إمام ومحمد أوناجم وكابونجو كاسونجو ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام.

ويكفي الزمالك التعادل السلبي في مباراة الإياب من أجل بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له 27 نوفمبر الجاري ومواجهة غريمه التقليدي الأهلي، بعدما تفوق في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، بهدف دون مقابل، بينما يحتاج الرجاء البيضاوي للفوز بهدفين دون مقابل.

وكان من المفترض أن تقام المباراة يوم 24 أكتوبر الماضي قبل أن تؤجل إلى الأول من نوفمبر، بسبب إصابة عدد من لاعبي الرجاء البيضاوي بفيروس كورونا المستجد، قبل أن يتأجل اللقاء مجدداً إلى اليوم.

ويستعيد الزمالك في مباراة اليوم العديد من الأسماء التي كانت غائبة ذهاباً وفي مقدمهم لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي بعد شفائه من فيروس كورونا، وحازم إمام بعد تعافيه من إصابة عضلية، وقلب الدفاع محمود علاء، بينما يفتقد الرجاء لجهود الثلاثي الحارس أنس الزنيتي والمدافعين محمد الدويك وعبد الجليل جبيرة بسبب معاناتهم من فيروس كورونا المستجد.