السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"الموضوع كان في طريقه للحل".. تفاصيل طلاق ياسمين رئيس من هادي الباجوري

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 01:14 م
مصر تايمز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق الفنانة ياسمين رئيس من المخرج هادي الباجوري، وذلك بعدما أعلنت الأولى انفصالها عن الأخير.

وكتب أحد رواد السوشيال ميديا: "تفاصيل الطلاق.. الموضوع كان في طريقه للحل بينهم بس ياسمين رئيس من الممثلات اللي مبتحبش تظهر حياتها الشخصية في الميديا ، عشان كدا الموضوع كبر بينهم خصوصًا بعد ظهور هادي في برنامج بيتكلم فيه عنهم، الأمر ده خلى ياسمين تضايق اكتر والمشكلة تكبر وتصل للطلاق".

 
أعلنت الفنانة ياسمين رئيس طلاقها من المخرج هادي الباجوري، حيث كتبت ياسمين عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، "وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم صدق الله العظيم الحمد لله على كل شئ عشرة طويلة، ولكنها لم تدم".

وتساءل محبي الفنانة عن السبب وراء طلاقها من هادي الباجوري، خاصة بعد ظهوره في برنامج "كلام الناس" وأدلى بتصريحات جريئة عن "ياسمين"، ومنها "البوسة مفيهاش حاجة غلط زيها زي الحضن فيها مشاعر كبيرة وفي فرق بين بوسة الحب وبوسة القذارة".


واستكمل تصريحاته الجريئة عن ياسمين رئيس، قاىلا: "احنا عدينا بموقف صعب في الأول في أول دور عملته ياسمين رئيس معايا لكنها أثبتت نفسها بجدارة، هي شاطرة مش مستنية أن حد يقول عنها إنها مرات المخرج".