الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد "معنديش مشكلة مراتي تتباس".. السر وراء طلاق ياسمين رئيس من هادي الباجوري

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 01:03 م
مصر تايمز

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس طلاقها من المخرج هادي الباجوري، حيث كتبت ياسمين عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، "وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم صدق الله العظيم الحمد لله على كل شئ عشرة طويلة، ولكنها لم تدم".

وتساءل محبي الفنانة عن السبب وراء طلاقها من هادي الباجوري، خاصة بعد ظهوره في برنامج "كلام الناس" وأدلى بتصريحات جريئة عن "ياسمين"، ومنها "البوسة مفيهاش حاجة غلط زيها زي الحضن فيها مشاعر كبيرة وفي فرق بين بوسة الحب وبوسة القذارة".

واستكمل تصريحاته الجريئة عن ياسمين رئيس، قاىلا: "احنا عدينا بموقف صعب في الأول في أول دور عملته ياسمين رئيس معايا لكنها أثبتت نفسها بجدارة، هي شاطرة مش مستنية أن حد يقول عنها إنها مرات المخرج".

وأضاف: "الناس دلوقتي بتقولي يا جوز الممثلة ودي حاجة بتبسطني جدا، نجاح ياسمين رئيس من نجاحي وبتبسط بأي حاجة بتعملها".

ولكن لم تغضب وقتها الفنانة من تصريحات زوجها، حيث نشرت ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو من أحد أفلامها، والتي تصور به مشهد يحتوي على قبلات، وعلقت عليه قائلة: "بلاش تبوسني".

وتصدرت الفنانة ياسمين رئيس، مؤخرا، قائمة الأكثر تداولا على محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد تصريحات زوجها المخرج هادى الباجورى فى برنامج "كلام الناس".


وأصبحت ياسمين رئيس حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، حيث قال زوجها إنه ليس لديه أى مانع فى أن تقدم زوجته مشاهد رومانسية فى أى عمل فنى تقدمه ولا مانع من القبلات المتبادلة ما دام فى إطار العمل الدرامى، مضيفًا أنه ليس لديه أى مانع فى أن يقال عنه زوج الممثلة.